• ×
السبت 11 شوال 1445

في المباراة الختامية التي أقيمت بين الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض

الشباب يفوز على نادي النصر في دوري كأس السوبر بركلات الترجيح

الشباب يفوز على نادي النصر في دوري كأس السوبر بركلات الترجيح
بواسطة fahadalawad 12-10-1435 02:21 صباحاً 391 زيارات
ثقة : الرياض  فاز نادي الشباب على نادي النصر بضربات الترجيح مساء اليوم في المباراة الختامية لمسابقة كأس السوبر السعودي لكرة القدم التي أقيمت بين الفريقين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية ، عزف السلام الملكي ، ثم بدأت المباراة بين الفريقين .
وشهد الشوط الأول من المباراة تعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما وافتتح التسجيل فريق النصر بتسديدة رأسية من مهاجمه محمد السهلاوي في الدقيقة الثانية عشر , وجاء الرد من الفريق الشبابي في الدقيقة العشرين من اللاعب نايف هزازي .
وعقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل لعب الفريقان الأشواط الأضافية , التي انتهت بنفس النتيجة , ثم لعب الفريقان ركلات الترجيح , وانتهت بفوز الفريق الشبابي على نظيره النصر 4 - 3 .

بعد ذلك بدأت مراسم التتويج حيث سلّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حكام المباراة والمراقبون ميدالياتهم ، ووقع سموه على الكرة التي لُعبت بها المباراة .

ثم سلم سمو أمير منطقة الرياض أعضاء فريق نادي النصر الميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني , معبراً سموه عن تمنياته لهم بالتوفيق في مشاركاتهم المقبلة .

عقب ذلك سلم سموه أعضاء فريق نادي الشباب الميداليات الذهبية ومكافأة المركز الأول بعدها سلم سموه كأس البطولة لقائد الفريق أحمد عطيف مهنئهم سموه على تحقيقهم البطولة ومتمنياً لهم التوفيق .

حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فهد بن فيصل وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ومحبي رياضة كرة القدم .
وفي الختام عزف السلام الملكي ثم غادر سمو أمير منطقة الرياض استاد الملك فهد الدولي مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .