• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الإعلان عن توافر وظائف باحثين شاغرة في "المسح الوطني للصحة"

الإعلان عن توافر وظائف باحثين شاغرة في "المسح الوطني للصحة"
بواسطة fahadalawad 14-10-1435 01:19 مساءً 294 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت إدارة المسح الوطني للصحة عن توفر وظائف بمسمى "باحثين" للجنسين، للسعوديين وغير السعوديين في المنطقة الشرقية تحديداً؛ للعمل لديها وفق الشروط والضوابط التي حددتها الإدارة.

واشترطت الإدارة في المتقدم للوظيفة أن يكون متفرغاً، ويفضّل أيضاً أن يكون مستعداً للسفر لمناطق مختلفة داخل المملكة (قد يحتاج الباحث إلى الإقامة مدة لا تقل عن 3 أشهر في كل منطقة)، بالإضافة إلى ضواحي وقرى كل منطقة، مع عدم وجود مانع في الاختلاط ضمن إطار وحدود العمل، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها، وأن يكون لديه الخبرة في مجال البحث والمعرفة التامة باللغة العربية، وإجادة استخدام الحاسب الآلي ومهارات التواصل مع الآخرين.

وأشارت إلى أنه سيتم التعاقد مع الباحثين لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتمديد، وسيكون العمل لمدة ثماني ساعات في اليوم، ويحصل كل باحث على عطلة يوم واحد في الأسبوع، وسيتم الدفع للباحث بالساعة على أساس شهري، حيث لن يكون هناك راتب ثابت، وسيرتكز الراتب على الإنجاز الشهري للباحث، مع توفير مواصلات للاستخدام خلال العمل الميداني أو سائقين إذا لزم الأمر، مع تحمل إدارة المسح الوطني للصحة تكاليف التنقل والسكن خلال السفر، وتوفير شريحة هاتف جوال وبطاقات شحن لكل باحث.

وقالت الإدارة إنه سيتم إجراء المقابلة الشخصية المعتمدة على الكمبيوتر من خلال مقابلات شخصية بمنازل المستجيبين للدراسة، وسيتم تدريب كل باحث على بروتوكول وطرق العمل الميداني، ويجب على المتقدم اجتياز الاختبار قبل البدء في العمل الميداني.

وأهابت الإدارة بالراغبين في الانضمام لأول دراسة من نوعها بالمملكة العربية السعودية إرسال السيرة الذاتية، والتي يجب أن تتضمن كلاً من: محل الإقامة الحالي، جميع بيانات الاتصال بالمتقدم إلى العمل، تاريخ الميلاد، صورة من الهوية الوطنية أو الإقامة، جميع الخبرات والمؤهلات الدراسية والدورات التدريبية التي حصل عليها، علماً بأن الأولوية ستكون فقط للسير الذاتية مكتملة البيانات.

وطلبت الإدارة إرسال السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني saudihealthandstress@gmail.com، أو التواصل معها للاستفسار عبر الهاتف 8001243999 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، كما دعت إلى زيارة الموقع الإلكتروني للإدارة على الإنترنت www.healthandstress.org.sa؛ للاطلاع على المعلومات المرغوبة.