• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الريال يتحدى طموح أشبيلية في "السوبر الأوروبي"

الريال يتحدى طموح أشبيلية في "السوبر الأوروبي"
بواسطة fahadalawad 16-10-1435 07:57 صباحاً 444 زيارات
ثقة ـ متابعات : يسعى ريال مدريد الإسباني إلى بث رسالة تحذير لمنافسيه قبل انطلاقة الموسم الجديد، حينما يواجه مواطنة أشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي في الـ9.45 من مساء اليوم، والتي يحتضنها ملعب كارديف سيتي بويلز.
يخوض الريال اللقاء، بعدما نجح في إبرام عدة صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم نجم بطل العالم الألماني توني كروس، وهداف المونديال، الكولومبي جيمس رودريجز، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
ويملك مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي خيارات اختيار أوراقه الهجومية، وخط الوسط نظرا لتنوع الخيارات.
وفضل أنشيلوتي استدعاء النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا، رغم كل ما يثار بخصوص قرب رحيله في ضوء الصفقات الجديدة التي أبرمها الريال.
كما أنها ستكون فرصة للقائد إيكر كاسياس، لاثبات نفسه مجددا أو فتح باب الجدل مرة أخرى، حيال ما قدمه أخيرا.
في المقابل، يدخل أشبيلية المباراة بإصرار وتفاؤل، وهو الأمر الذي ظهر في تصريحات مسؤوليه على مدار الأيام الماضية، حيث أعربوا عن ثقتهم في الفوز.
واستدعى مدربه أوناي إيمري 22 لاعبا من ضمنهم خمسة من الفريق الثاني، ولا يبدو أن لديه شكوكا كثيرة في التشكيل الذي سيدفع به في المباراة، وإن كان سيفاضل بين خوسيه أنطونيو رييس، وصفقته الجديد أليكس فيدال بمركز الجناح الأيمن.
ويتوقع ألا يقدم اللاعبون كامل إمكانياتهم، خاصة أنها تعد أول "بروفة رسمية" للاعبين على لقب، بعد الإنهاك الذي أصيبوا به عقب المونديال.