• ×
السبت 11 شوال 1445

محاولات أهلاوية لإبقاء الرئيس حتى نهاية الموسم

محاولات أهلاوية لإبقاء الرئيس حتى نهاية الموسم
بواسطة fahadalawad 23-10-1435 03:17 صباحاً 369 زيارات
ثقة ـ متابعات : كثف أعضاء شرف النادي الأهلي محاولاتهم الجادة لإقناع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بالاستمرار في منصبه، وذلك بعدما تحركوا بشكل لافت خلال اليومين الماضيين مع تواتر أنباء عن نيته في تقديم استقالته.
وعلمت "الوطن" من مصدر مقرب من الرئيس الأهلاوي، أن رغبته في الابتعاد تعود إلى حاجته للراحة بعد 4 سنوات قضاها على كرسي الرئاسة، لكنه يواجه ضغوطا شديدة من الشرفيين للاستمرار في عمله حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير، وإلى أن يتم اختيار البديل المناسب بما يضمن عدم تأثر الفريق بأي هزة إدارية ستحدثها الاستقالة.
يذكر أن ضغوطا عملية أربكت استمرار الأمير فهد بن خالد في أداء عمله، على الرغم من أنه نجح في كثير من الاستقطابات التي دعمت صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وكان الأمير فهد قد وجه إلى تكريم المشجع الأهلاوي علي عسيري (80 عاما)، الذي حضر في مدرجات استاد "الجوهرة" خلال لقاء الأهلي وهجر السبت الماضي، وذلك في بادرة وفاء لارتباط هذا المشجع بناديه.
من جانبه، منح مدرب الفريق، السويسري كريستيان كروس لاعبيه راحة أمس، حيث لم يحضر في النادي سوى اللاعبين المصابين لمواصلة برامجهم التأهيلية، وسيعود بقية اللاعبين اليوم لخوض مباراة ودية أمام الأنصار، وسيتيح المدرب خلالها الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لاختبار جاهزيتهم للمباريات المقبلة.
وكان المحترف الهولندي مصطفى الكبير قد واصل تأهيله استعدادا للدخول مجددا في التدريبات الجماعية، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية عدم حاجته لفترة علاجية طويلة. على صعيد آخر، وافقت إدارة النادي على إعارة مهاجم فريقها محمد مجرشي إلى الخليج لموسم واحد.