• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

النويصر: الخدمات الجديدة رفعت معدل الحضور

النويصر: الخدمات الجديدة رفعت معدل الحضور
بواسطة fahadalawad 07-11-1435 05:49 صباحاً 454 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعرب رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر عن سعادته بنجاح دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية من النواحي الفنية والتنظيمية والجماهيرية بعد أن تجاوز الحضور الجماهيري للمباريات الـ200 ألف متفرج في 3 جولات، شهدت 21 مباراة فقط، مسجلا رقما جديدا.
وبلغ عدد الحضور الجماهيري مع نهاية مباريات الجولة الثالثة 205111 متفرجا، بمعدل 9767 لكل مباراة، كاسرا نفس الحاجز في الموسم الماضي في 7 جولات من 49 مباراة.
وشهد الدوري السعودي في الموسم الحالي عددا من الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري منذ البدء في إعلان الأرقام في موسم 2010/2011، حيث سجل أعلى حضور جماهيري في جولة واحدة هي الأولى في الدوري بـ139173 متفرجاً، وأعلى حضور جماهيري كان في لقاء الاتحاد والفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بـ58896 متفرجاً، وذلك وفقاً للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي.
وأكد النويصر على أن ارتفاع نسبة الحضور الجماهيري جاء مع بدء استخدام استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الذي يتسع لـ62 ألف متفرج، إضافة إلى ارتفاع الأداء الفني للأندية المنافسة في الدوري، وكذلك ارتفاع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير في بعض الملاعب التي تشهد تطوراً كبيراً، بعد أن وقعت رابطة دوري المحترفين مع عدد من الشركات الغذائية الكبرى والمطاعم المتخصصة التي تقدم خدماتها في ملاعب عدة.
وأشاد النويصر بما يقدمه الراعي الرسمي للدوري (شركة عبداللطيف جميل) للجمهور الرياضي، مقدماً شكره لجميع الجماهير الرياضية التي حضرت المباريات الماضية، متمنياً استمرار الحضور الكبير الذي أضفى مزيداً من الإثارة والندية على الدوري، متطلعاً إلى تسجيل رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري في نهاية الموسم.
وقال النويصر "الرابطة والأندية سيبذلان قصارى جهدهما لتلبية مطالب الجمهور الرياضي".