• ×
الجمعة 10 شوال 1445

استنفار نصراوي أهلاوي لإغلاق ملف المحليين

استنفار نصراوي أهلاوي لإغلاق ملف المحليين
بواسطة fahadalawad 09-11-1435 03:40 صباحاً 410 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلن ناديا النصر والأهلي استنفارا تاما لإغلاق ملف تدعيم صفوف فريقيهما الكرويين الأولين خلال فترة التوقف الحالية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ففي الجانب النصراوي، تنوي إدارة النادي تسجيل لاعب خط الوسط أحمد الفريدي، ضمن كشوفات فريقها المكونة من 30 لاعبا، ليتمكن من المشاركة في لقاء فريقه المقبل أمام الفتح ضمن الجولة الرابعة من الدوري.
وتواصل الإدارة مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين في الفريق من أجل إجراء مخالصات أو إعارتهم إلى أندية أخرى، وهم إبراهيم الزبيدي وربيع سفياني ومصعب العتيبي وعبدالعزيز الذيابي ومروان موسى.
وينتظر أن ينتهي الأمر تماما بعد وصول رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل من إجازة خاصة. من جانبها، رفعت إدارة الكرة مسيرات رواتب شهرين إلى إدارة النادي من أجل إيداعها في حسابات اللاعبين اليوم أو الأحد على حد أقصى.
بدوره، ينتظم المحترف البرازيلي ماركينوس في تدريبات الفريق الأحد المقبل، بعد إكمال علاجه الطبيعي في عيادة النادي من جراء الإصابة التي لحقت به في أحد التدريبات قبل مواجهة الخليج الماضية. في المقابل، اتفقت إدارة اﻷهلي مع اللاعب أمير كردي وناديه اليوناني بانيونيوس على انتقاله إلى فريقها كلاعب سعودي، على أن يتم استكمال إجراءات التوقيع الرسمية، بعد وصول اللاعب إلى جدة اليوم في حال اجتيازه الكشف الطبي، وإنهاء اﻹجراءات النظامية الرسمية.
من جانبها، أبدت جماهير الأهلي تأييدها لما جاء في التصريح الفضائي لرئيس النادي الأمير فهد بن خالد، الذي تحدث فيه عما يتعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية وتجاوزات بالضرب في مباراة الهلال، لم تحرك معها لجنة الانضباط ساكنا، مؤكدا أن إدارة ناديه ستتوقف عن الرقي الذي كانت تتعامل به في السنوات الماضية والتعامل بسلاسة مع جميع اللجان.