• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

العدل تعلن عن توفر وظائف شاغرة للمترجمين

العدل تعلن عن توفر وظائف شاغرة للمترجمين
بواسطة fahadalawad 09-11-1435 07:42 مساءً 377 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص، براتب شهري مقطوع قدره 4000 ريال يشمل بدل النقل بمختلف مناطق المملكة، وذلك للغات: "الفلبينية، الإندونيسية، الإنجليزية، الأوردية، التايلندية، البنغالية، السريلانكية، البشتو، التاميلية، السواحلية، الإثيوبية، الفيتنامية"، ترغب في شغلها بكوادر وطنية مؤهلة.

وقال مدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد بن عبدالله العقيل: إن هذه الوظائف تأتي لسد حاجة المحاكم في مناطق المملكة المختلفة بالمتخصصين، لتسهيل عملية التقاضي وسرعة البت في القضايا، مع المحافظة على حقوق المتخاصمين مهما اختلفت لغاتهم وأجناسهم.

وأشار إلى اشتراط الحصول على شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في نفس اللغة، أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة ثلاث سنوات في مجال الترجمة في نفس اللغة، مع القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس.

ودعا "العقيل" الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالوزارة شعبة المتقاعدين والعمال مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية، وذلك خلال الفترة من 12/ 11/ 1435هـ وحتى 16/ 11/ 1435هـ.