• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

مستحقون للدعم السكني في جازان يرفضون تسلم وحداتهم الجديدة

مستحقون للدعم السكني في جازان يرفضون تسلم وحداتهم الجديدة
بواسطة fahadalawad 12-11-1435 09:28 صباحاً 357 زيارات
ثقة ـ الرياض : رفض عدداً من الأهالي المستحقين للدعم السكني في جازان، تسلم وحداتهم السكنية الجديدة، بعد أن أبدوا استياءهم من قيام إدارة الإسكان بجازان بمنحهم وحدات سكنية خارج مدينة جازان، في مجمعات سكنية بعيدة في مواقع جبلية وسط القرى والهجر.

وقال أحد المواطنين ويدعى هادي علي، من سكان مدينة جازان، وفقاً لصحيفة "عكاظ"، إن إدارة الإسكان بجازان اتصلت به وطالبته بضرورة المراجعة لاستلام السكن الجديد، وعند مراجعتهم، طالبوه بالتوقيع على استلام السكن في منطقة جبلية بمحافظة العارضة، فرفض على الفور، حسب قوله.

فيما أشارت أرملة مستحقة للدعم، من سكان مدينة جازان، إلى أنها راجعت إدارة الإسكان وطلبوا منها التوقيع على استلام وحدتها السكنية في قرية الحصامة التي تبعد كثيراً عن مدينتها وأهلها في جازان، مناشدة المسؤولين في وزارة الإسكان لمنحها سكناً في الوحدات القريبة من جازان.

ولفت مواطنٌ آخر إلى أنه فضل البقاء في منزله الشعبي بالإيجار على استلام السكن المحدد له في قرية الحصامة، كونها تبعد نحو 70 كيلو متراً عن مقر سكنه الحالي في مدينة جازان، متسائلاً عن سبب تحديد سكنه في قرية بعيدة لا يربطه بها أي شيء ولا يعرف فيها أحداً، رغم وجود مجمعات سكنية في مدينة جازان.