• ×
الخميس 16 شوال 1445

حافلة هلالية بـ"صور اللاعبين" وشعارات الرعاة

حافلة هلالية بـ"صور اللاعبين" وشعارات الرعاة
بواسطة fahadalawad 13-11-1435 03:55 صباحاً 479 زيارات
ثقة ـ الرياض : أنهى الهلال تصميم الحافلة الرسمية لفريقه الكروي الأول، ووضع عليها شعارات الشركات الراعية للفريق، حيث ستتولى مهمة نقل بعثته من النادي إلى ملعب المباراة، وكذلك تنقلاته إلى المحافظات القريبة من مقره في الرياض، حيث يخوض فيها بعض مبارياته.
وحملت الحافلة شعارات كل من شركة موبايلي ومجموعة عبدالصمد القرشي وشركة نايكي وشركة التصنيع الوطنية، إضافة إلى صور لاعبي الفريق الهلالي التي تظهر على الجزء الأيمن والخلفي من الحافلة الرسمية، فيما وضعت شعارات الشركات الراعية على كامل جهات الحافلة.
وكان عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور قد تكفل بتوفيرالحافلة الرسمية للفريق الهلال الموسم قبل الماضي دعما منه للفريق.
من جانبها، ستقدم الشركة المشغلة للمتجر الرسمي لنادي الهلال 10 آلاف طقم رسمي للفريق الهلالي كدفعة أولى خلال الأسبوعين المقبلين، على أن تتبعها دفعة ثانية بعد شهر من بيع الدفعة الأولى.
من ناحية أخرى، تعتزم إدارة نادي الهلال تغيير إنارة ملعب النادي الرديف وإبدالها بإنارة جديدة أكثر جودة خلال الأسبوع المقبل، كما سيتم تركيب 400 مقعد تشكل مدرجا مصغرا للجمهور الهلالي في ذات الملعب، إضافة لتغيير دورات المياه وتجديدها وتطوير وتحسين غرف الملابس الخاصة بلاعبي فريقي الناشئين والشباب وإظهارها بصورة حديثة وطراز عالي المستوى.ميدانيا، واصل الفريق الهلالي استعداداته لمباراته المقبلة أمام نجران ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على فترتين صباحية ومسائية، حيث ركزت الصباحية على الجانب اللياقي، فيما ركزت المسائية على الفني من خلال مناورة أجراها المدير الفني للفريق الروماني "لورينت ريجيكامب".