• ×
الجمعة 10 شوال 1445

"مناورة" تحدد مشاركة برازيليي النصر أمام الفتح

"مناورة" تحدد مشاركة برازيليي النصر أمام الفتح
بواسطة fahadalawad 15-11-1435 03:25 صباحاً 373 زيارات
ثقة ـ متابعات : يتحدد اليوم مدى إمكانية مشاركة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، البرازيليين ماركينوس وهيرناني في لقاء النصر والفتح السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك خلال المناورة التي سيجريها مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا.
من جانبها، أنهت إدارة النادي تسجيل اللاعب أحمد الفريدي في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض، وبات جاهزا لدخول قائمة الـ18 للمباراة.
من جهة أخرى، ينتظم اليوم الخماسي إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، يحيى الشهري، وعمر هوساوي، إضافة إلى البحريني محمد حسين، في تدريبات الفريق، بعدما أنهوا مشاركاتهم مع المنتخبات الوطنية.
بدوره، يواصل اللاعب عوض خميس جلساته العلاجية في عيادة النادي، بعد التمزق الذي تعرض له في أحد التدريبات الماضية، تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي، بعد استقاله الطبيب وائل مسكة الذي اعتذر عن إكمال العمل لظروفه الخاصة.
وعلمت "الوطن" أن أحد أسباب استقالته، هو تخفيض مرتبه الشهري مطلع الموسم الحالي، ما جعله يفضل الابتعاد وعدم الاستمرار في العمل، ولا تزال الإدارة النصراوية تواصل البحث عن طبيب يقود العيادة الطبية في النادي.