• ×
الخميس 16 شوال 1445

طرح تذاكر الأهلي والشباب على "أون لاين"

طرح تذاكر الأهلي والشباب على "أون لاين"
بواسطة fahadalawad 20-11-1435 05:20 صباحاً 415 زيارات
ثقة ـ متابعات : تتوافر منذ يوم أمس، تذاكر مباراة الأهلي والشباب التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الأربعاء المقبل، على موقع مكاني الإلكتروني للراغبين في الشراء بطريقة "أون لاين".
وأكد لـ"الوطن" مدير الاستثمار عبدالله بترجي، أن النادي الأهلي حدد سعرا ثابتا للتذاكر بالدرجة الموحدة بـ30 ريالا، وأن إدارة ناديه رفضت رفع السعر حسب طلب رابطة دوري المحترفين إلى 35 ريالا، ليتم الاستفادة منها لصالح مؤسسة البريد السعودي.
وأضاف "نسعى إلى ثبات السعر حتى نضمن أكبر حضور جماهيري إلى الملعب لمؤازرة فريقنا خلال مبارياته، ولا تهمنا أي جهات أخرى".وحول تدني عدد الحضور الجماهيري أمام الخليج في المباراة التي أقيمت أول من أمس، على ملعب الجوهرة بجدة قال: "المباراة أقيمت السبت، واليوم الذي يليه يوم دوام للموظفين والطلاب، ومن الطبيعي أن يتأثر الحضور كما حدث أيضا للنصر في لقاء الفتح، أما ارتفاع عدد جماهير الاتحاد والهلال، فكان نتيجة إقامة مباراتيهما يوم الإجازة الأسبوعية، مما ساعد على الحضور الجماهيري بكثافة". وعن توقعاته للحضور في مباراة الأهلي والشباب قال "أتوقع حضورا كبيرا يترواح بين 30 و40 ألف متفرج؛ نظرا لأن الشباب منافس قوي للأهلي مع احترامي للخليج".
من جهته، أكد رئيس رابطة المحترفين السعودي محمد النويصر، أن الرابطة لا شأن لها بتحديد أسعار تذاكر مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إنما هذا هو شأن للأندية، وبالـذات النـادي المستضـيف للمبـاراة على أرضه.
وقال؛ إن نادي الاتحاد هو من حدد أسعار التذاكر للدرجات الموحدة في مباراته السابقة أمام العروبة بـ35 ريالا، بينما حددها النادي الأهلي بـ30 ريالا أمام الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.