• ×
الخميس 16 شوال 1445

الشرطة الأمريكية تتحرك للبحث عن المبتعث المفقود بلوس أنجلوس

الشرطة الأمريكية تتحرك للبحث عن المبتعث المفقود بلوس أنجلوس
بواسطة fahadalawad 25-11-1435 11:51 صباحاً 364 زيارات
ثقة ـ متابعات :  تداولت الشرطة الأمريكية صورة للمبتعث السعودي المفقود في لوس أنجلوس، الذي لم تسمع عنه عائلته أي أخبار منذ أيام، وشغلها القلق على سلامته.
وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس ديلي نيوز" الأمريكية، السبت (20 سبتمبر 2014)، أن المبتعث المفقود -ويُدعى عبد الله عبد اللطيف القاضي (23 عامًا)- كان يدرس في جامعة كاليفورنيا ستيت نورثريدج، وآخر مرة شوهد فيها كانت ظهر الخميس في مقر إقامته بنورثريدج في لوس أنجلوس.
وأوضحت الصحيفة أن شقيق عبد الله الأكبر -ويُدعى أحمد القاضي- أخبر قناة "ABC7" أن عبد الله باع سيارته يوم الأربعاء، لكن الشرطة رصدت السيارة والشخص الذي اشتراها، وأكدوا أن صفقة بيع السيارة ليس لها علاقة باختفاء المبتعث.
وقبل أن يتم تعطيل هاتف عبد الله، تم رصد الهاتف في بومونت في مقاطعة ريفرسايد بكاليفورنيا، إلا أن أخاه يقول إن عبد الله ليس له أحد في تلك المقاطعة.
بدوره، قال شقيق المبتعث: "نحن نعيش ألمًا ومعاناة منذ يومين.. وجربنا كل شيء.. اتصلنا بالأصدقاء.. هاتفنا الأقارب.. تحدثنا مع الجميع، لكن أحدًا لا يعرف شيئًا.. نحن قلقون جدًّا عليه".
وتداولت شرطة لوس أنجلوس صورة ومواصفات تم نشرها للعثور على المبتعث المفقود؛ حيث ذكرت أن عبد الله من أصول شرق أوسطية، يزن 110 أرطال، له شعر أسود، بني العينين، وشوهد لآخر مرة وهو يرتدي قميصًا أزرقَ، وسروال جينز أزرق.
وحسب أحمد القاضي، فإن عبد الله كان يدرس الهندسة الكهربائية مثل شقيقه.
وحثت الشرطة أي شخص لديه معلومات بشأن مكان وجود المبتعث، على أن يستدعي وحدة شرطة لوس أنجلوس المعنية بالبحث عن المفقودين، والاتصال بالرقم: (213) 996-1800.