• ×
الخميس 16 شوال 1445

"الأخضر" يستعد بـ"اجتماع".. وسواريز في جدة

"الأخضر" يستعد بـ"اجتماع".. وسواريز في جدة
بواسطة fahadalawad 14-12-1435 03:58 صباحاً 422 زيارات
ثقة ـ متابعات : شدد المشرف العام على المنتخبات السعودية لكرة القدم، عبدالرزاق أبوداود على قيمة الفريق السعودي الذي يمثل الوطن وعلى القيم العليا للمواطن والمواطنة في المملكة وضرورة الاهتمام بها، وذلك خلال اجتماعه ظهر أمس بلاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مقر إقامتهم بفندق هيلتون بجدة، ضمن المرحلة الإعدادية الثالثة لمنافسات بطولة الخليج العربي الـ22 وكأس أمم آسيا 2015.
وأوضح أن بطولة الخليج العربي التي ستقام في الرياض في الـ13 من نوفمبر المقبل هي هدف أساسي مشروع للمنتخب الوطني ومفتاح لبطولات أخرى، مؤكدا على الإمكانات والمواهب الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعبون السعوديون والتي يجب استثمارها بالشكل السليم.
وأثنى أبوداود على التزام اللاعبين بالمواعيد وبرنامج المعسكر في جدة، وعلى كافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المساندة، التي كانت حاضرة لهذا الاجتماع بوجود عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الزيد. وكانت تدريبات المنتخب انطلقت عند الساعة السادسة من مساء أمس على الملعب الرديف لاستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، بدون حضور جماهيري رغبة من الجهازين الفني والإداري بإبعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية والشحن النفسي.
من جانبه، لم يشارك اللاعب سلمان الفرج في التدريبات الجماعية، وخضع لاختبار طبي ميداني، للوقوف على مدى جاهزيته، على أن تجرى فحوصات طبية للاعب لاحقا.
من جانب آخر، يعقد مدرب المنتخب السعودي، الإسباني لوبيز، ونظيره مدرب الأوروجواي أوسكار، مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن مواجهة المنتخبين.
من جهة أخرى، وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة في الساعة الثالثة من عصر أمس، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، لاعب منتخب الأوروجواي لويس سواريز، الذي توجه إلى فندق هيلتون بجدة، حيث يقيم منتخب بلاده.وسيصل لاعبو الأورجواي على ثلاث دفعات قادمين من أنديتهم في إسبانيا وبريطانيا وتركيا.