• ×
الخميس 18 رمضان 1445

البطولة تقام لأول مرة

تنس الهلال يحقق دوري شباب الممتاز

تنس الهلال يحقق دوري شباب الممتاز
بواسطة fahadalawad 29-03-1433 03:10 مساءً 519 زيارات
ثقة : الرياض حقق نادي الهلال لقب دوري درجة الشباب الممتاز للتنس الذي يقام لأول مرة في تاريخ اللعبة بعد أن جمع 18 نقطة من مرحلتين وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض.

وجاء في المركز الثاني الثقبة بعد أن بـ16 نقطة في حين حقق الجيل 14 نقطة احتل بها المركز الثالث.

وتميزت البطولة بظهور العديد من اللاعبين الشباب الذي من المتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في لعبة التنس ومنهم مساعد العزام وعبدالرحمن العزام ومحمد العتيبي وسليمان القاسم من الهلال والوليد الصياح وحمد السرور من الثقبة وعبداللطيف الراجح وأحمد الراجحي من الجيل.

على صعيد آخر تنطلق عصر يوم غد المرحلة الثانية من دوري التنس للأندية الممتازة في الدمام وتستمر إلى الجمعة المقبل حيث أنهت اندية الهلال والجيل والثقبة ) المرحلة الأولى بكسب جميع النقاط التسع وستشهد المرحلة الثانية مستوى فني كبير خصوصاً وأن جميع الفرق قادرة على المنافسة على اللعب الذي ربما ينحصر على الثلاثي المتصدر.

من جانبه أكد أمين الصندوق بالاتحاد السعودي للتنس ورئيس لجنة المنتخبات عبدالعزيز الدلاك بأن دوري شباب الممتاز حقق نجاحاً كبيراً بالرغم من حداثته وقال: "نجحنا في إقامة الدوري خصوصاً أن اللاعبين في هذه الفئة يحتاجون لمثل هذه البطولات التي تعتبر محكاً حقيقياً كبيراً لهم"مبيناً بأن المنتخب السعودي للشباب قد استفاد من هذه البطولة بعد أن اكتشف هذا الدوري العديد من الأسماء التي سيكون لها مستقبل مشرق في اللعبة بالإضافة إلى أنها أعدت اللاعبين للبطولات الخارجية مثل الآسيوية والخليجية بالفجيرة الشهر المقبل مشيراً إلى أن الدوري الممتاز الذي سينطلق غداً في الدمام سيكون خير إعداد للمنتخبات الأولى المشاركة خارجياً .

وبارك الدلاك لجميع الهلاليين على هذه البطولة التي تسجل لهم كأول فريق يحقق اللقب الجديد، كما بارك لناديي الثقبة والجيل على تحقيقهما المركزين الثاني والثالث.