• ×
السبت 11 شوال 1445

الجدري المائي يغيب فهد حمد

مدرب الأولمبي السعودي:فوزنا غداً على قطر سيبقي على حظوظنا في التأهل لأولمبياد لندن

مدرب الأولمبي السعودي:فوزنا غداً على قطر سيبقي على حظوظنا في التأهل لأولمبياد لندن
بواسطة fahadalawad 29-03-1433 05:15 مساءً 518 زيارات
ثقة : الرياض أكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي "البرازيلي" روجيريو صعوبة مواجهة المنتخب القطري في الدوحة غداً ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 مشيراً إلى أنها لا تحتمل غير الفوز إذا أراد الإبقاء على حظوظه في التأهل حتى الجولة الأخيرة .
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة البرازيلي باولو اتوري مدرب قطر: "جميع المنتخبات لا زالت تملك نفس الفرص ولم يضمن أي منتخب حتى الآن خطف البطاقة الأولى وهو ما يعني أن الجولتين القادمتين هي التي ستحدد بشكل كبير المتأهل والذي سيلعب في الملحق الآسيوي".

واتفق مدرب قطر اتوري مع نظيره روجيريو على أن الآمال في التأهل لأولمبياد لندن لا زالت باقية وأن لقاء الغد مهم لكلا المنتخبين إذا أرادا ابقاء حظوظهما حتى الجولة الأخيرة مؤكداً سعيه لكسب النقاط الثلاث والمنافسة على التأهل.

وقال: "نحن جاهزون لخوض هذه المواجهة, واستعدينا لها بشكل جيد وأتوقع أن تكون رائعة من الفريقين"مشيراً إلى التغيير الكبير في صفوف الأخضر وأنه أصبح حالياً يؤدي بشكل أفضل من الدور الأول مؤكداً أن ذلك سيزيد من صعوبة المواجهة .

من جانب آخر تلقى المنتخب السعودي الأولمبي ضربة موجعة بعد تأكد إصابة نجمه فهد حمد بالجدري المائي وبالتالي غيابه عن لقاء الغد أمام قطر حيث سيغادر اللاعب مساء اليوم مقر معسكر الأخضر في الدوحة عائداً إلى الرياض.