• ×
الخميس 9 شوال 1445

حضره ورعاه أمير الرياض

" أنسان " تزف 200 عريساً وعروساً في حفل بهيج

" أنسان " تزف 200 عريساً وعروساً في حفل بهيج
بواسطة fahadalawad 29-12-1435 03:48 مساءً 757 زيارات
ثقة : الرياض  رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" مساء أمس ، حفل الزواج الجماعي الثالث لــ 200 شاب وفتاة الذي تنظمه جمعية " إنسان " لرعاية الأيتام بالرياض بالتعاون مع مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج .

ولدى وصول سموه كان في استقباله الأمين العام لجمعية البر الدكتور عبدالله البشر ، والأمين العام لمشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج الدكتور حماد الحمادي ، ومدير عام جمعية " إنسان " صالح اليوسف .

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام جمعية " إنسان " كلمة أوضح خلالها أن المنظومة المجتمعية في بلادنا في تطور ونماء وذلك لما يعيشه أبناء الوطن من تكاتف وتلاحم وكان هذا التطور ثمار الجمعيات الأسرية التي تعمل على الحفاظ على تكوين اللبنة الأساسية في هذا البلد وهي الأسرة.

وأفاد أن هذا الحفل مكمل لمنظومة التطوير في المجتمع حيث تم تدريب الشبان والشابات وتأهليهم من خلال دورات متخصصة في فن التعامل في الحياة الأسرية .
بعدها ألقى الأمين العام لمشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج الدكتور حماد الحمادي كلمة بين فيها أن هذا الحفل يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في تنمية الإنسان قبل المكان ، لافتاً النظر إلى الاهتمام بالتدريب والتأهيل وتقديم برامج الرعاية من خلال مستشارين أكفاء.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، ثم شاهد سموه والحضور زفة العرسان .

ثم كرم سمو أمير منطقة الرياض الجهات الداعمة لحفل الزواج ، بعدها شارك سموه العرسان العرضة النجدية .