• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

الإسكان: إتاحة التعديل على المنتجات السكنية حتى السبت المقبل

الإسكان: إتاحة التعديل على المنتجات السكنية حتى السبت المقبل
بواسطة fahadalawad 04-01-1436 10:06 صباحاً 312 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت وزارة الإسكان الانتهاء من حصر ومعالجة جميع طلبات المواطنين الذين تقدموا باعتراض على حالة استحقاقهم في بوابة إسكان لتنظيم الدعم السكني التي بلغت ( 49165) طلب اعتراض.

وتركزت اغلب الاعتراضات في حالات النساء اللواتي يحتجن إلى صكوك إعالة لأبنائهن وكذلك المقيمين خارج المملكة لدواعي العلاج أو الدراسة أو العمل ومن يملك أرض ليس عليها مسكن مناسب وسيتمكن الذين تقدموا بالاعتراض من معرفة حالة طلباتهم يوم غد الأربعاء.

وسيتمكن المواطنون من الاطلاع على المنتجات السكنية المتوفرة (أرض، أرض وقرض، وحدات سكنية) على مستوى جميع محافظات المملكة، وكذلك الاطلاع على خياراتهم التي تقدموا بطلب الحصول عليها وتفضيلاتهم وتعديلها.

ودعت الوزارة الراغبين في تعديل خياراتهم إلى الدخول عبر بوابة إسكان وإجراء التعديل في الخيارات من خلال أيقونة اختيار المنتجات وذلك خلال الفترة من 5 محرم 1436 هـ إلى نهاية يوم 8 محرم 1436 هـ، وفي حال عدم التعديل سيتم اعتماد خياراتهم التي تم تحديدها عند بداية تقديم الطلب عبر البوابة .

وسيتم إرسال رسائل نصية من خلال بوابة إسكان إلى جميع المتقدمين المستحقين للدعم السكني للاطلاع على خياراتهم من المنتجات السكنية او تعديلها.