• ×
السبت 11 شوال 1445

لوبيز كارو: البطولة ستكون صعبة والمنتخب متسلح بالحماس وسيرضي الجمهور

لوبيز كارو: البطولة ستكون صعبة والمنتخب متسلح بالحماس وسيرضي الجمهور
بواسطة fahadalawad 19-01-1436 04:46 مساءً 438 زيارات
ثقة ـ متابعات : بدأ المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو عند الساعة الواحدة ظهراً يرافقه كابتن المنتخب اللاعب سعود كريري وامتد المؤتمر لعشرين دقيقة تحدث فيها لوبيز كاروا عن الاستعدادات للدورة وعن لقاء المنتخب السعودي اما المنتخب القطري يوم غدٍ الخميس في افتتاح الدورة.
حيث ذكر انه يعي جيدا أهمية هذه البطولة على المستوى الخليجي والعربي وعن شعوره بالرضا بما يقدمه إلى الآن مع المنتخب السعودي كما ذكر ان البطولة ستكون صعبة بوجود منتخبات كبيرة وقوية, وعن لقائه أمام المنتخب القطري ذكر أن المنتخب القطري منتخب صعب وأنه هوواللاعبين يعون ذلك جيداً ولكنهم يتسلحون بالحماس وسيقدمون ما يرضي الجماهير السعودية وأن ما يميز لاعبين المنتخب أنهم يستطيعون اللعب في أكثر من خانة ولديه الثقة الكبيرة في المجموعة الموجودة.
كما تحدث كابتن المنتخب السعودي سعود كريري وبدأ حديثة عن أهمية البطولة وأنه وزملاؤه اللاعبين يسعون لتقدم أفضل ما لديهم كما ذكر أن المنتخب يمر بمرحلة انتقالية وطالب بوقفة الجميع كما طالب بالحضور الجماهيري لأنه سيكون دافع كبير بالإضافة الى ان البطولة تقام في العاصمة الرياض.
كما أنه من المفترض أن يقام المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب القطري عند الساعةالواحدة والنصف ولكن تأخر عن الحضور مما دعا اللجنة الإعلامية الى تقديم مؤتمر مدربي البحرين واليمن إلى حضور مدرب النتخب القطري.