• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

أوقفت ثلاثة لاعبين

لجنة الانضباط تغرم لاعبي اتحاد جدة نور وعبدربه 10 آلاف ريال

لجنة الانضباط تغرم لاعبي اتحاد جدة نور وعبدربه 10 آلاف ريال
بواسطة fahadalawad 01-04-1433 12:55 صباحاً 404 زيارات
ثقة : الرياض واس اجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم لمناقشة القضايا والمخالفات المعروضة حيث قررت اللجنة تغريم لاعب نادي الاتحاد محمد نور بمبلغ عشرة الآف ريال لامتناعه عن الظهور في اللقاءات السريعة الحصرية (Flash Interview) حسب ما هو مقرر له , كما تم تغريم لاعب نادي الاتحاد حسني عبد ربه بمبلغ عشرة آلاف ريال لامتناعه عن الظهور في اللقاءات السريعة الحصرية (Flash Interview) حسب ما هو مقررا له , ولعدم تجاوبه مع طلب المنسق الإعلامي بالرغم من التأكيد عليه وفقاً لما هو وارد بتقرير المنسق الإعلامي .
ويعد القراران قابلين للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .
كما قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الدرع عبدالعزيز غازي العصيمي ثلاث مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها , وذلك لقيامه بمحاولة ضرب لاعب نادي الوطني وفقاً للوارد بتقريري حكم المباراة ومقيم الحكام , إضافة إلى تغريم اللاعب ألفي ريال .
ويعد القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم , ويسري تطبيق هذا القرار اعتباراً من تاريخه .
وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي النخيل عبدالعزيز السعدي ثلاث مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها , بخلاف البطاقة الحمراء وما يترتب عليها من آثار .لقيامة بالتلفظ على حكم المباراة بألفاظ بذيئة ونابية , وفقاً لتقرير الحكم , إضافة إلى تغريم (2250) ريال.
ويعد القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم , كما يسري تطبيق هذا القرار اعتباراً من تاريخه .