• ×
السبت 11 شوال 1445

ملايين نصراوية في حساب هوساوي

ملايين نصراوية في حساب هوساوي
بواسطة fahadalawad 24-01-1436 02:39 مساءً 414 زيارات
ثقة ـ متابعات : أودعت ادارة النصر صباح الأحد الدفعة المتبقية من تجديد عقد مدافعها الدولي عمر هوساوي، الذي وقعه مطلع العام الميلادي الجاري، وذلك بعد تأخرها بتسديد الدفعة التي كانت مقررة في شهر أغسطس الماضي.

ووفقاً لمعلومات "العربية.نت" فإن احد بنود عقد هوساوي تنص على أحقية فسخ عقده مع الفريق في حالة تأخر ادارة الفريق الأصفر بتسديد الدفعة المالية لأكثر من شهر ونصف، وهو البند الذي بات نافذاً منذ 15 سبتمبر الماضي.

وأكد نواف المهدي، وكيل اللاعب لـ"العربية.نت" تسلم موكله لمستحقاته المتأخرة، ويقول:" النصر أكمل المستحقات الباقية من مفدم العقد الموقع بين الطرفين في يناير الماضي" وحول الأنباء التي راجت خلال اليومين الماضية عن توقيع المدافع الدولي لمصلحة اتحاد جدة، أجاب:" عمر وأنا أذكى من التعاطي مع تلك الشائعة".

وطبقاً للمصادر فان العلاقة بين هوساوي وناديه تمر بفتور شديد جراء تأخر استلامه مستحقاته المالية، لكن المهدي لايؤكد ذلك أو ينفيه من جهة أخرى، ويقول:" نرجىء الحديث عن عمر حتى نهاية عقده مع المنتخب، وهذا بطلب منه" وأتبع:" بعد انقضاء البطولة الخليجية سنجتمع أنا وموكلي مع ادارة النصر، وأتوقع أن تسير الأمور بشكل جيد".

وشهدت مفاوضات التجديد بين المدافع الذي اثبت ذاته مع الأورغوياني دانييل كارينيو، وبات أحد العناصر التي قادت النصر لثنائيته المحلية الأولى منذ أكثر من 3 عقود، شداً وجذباً بينه وبين ناديه حول اشتراطه تضمين العقد بنداً يتيح له الرحيل عن أصفر الرياض في حالة عدم إيفاء ادارة الأمير فيصل بن تركي بموعد تسديد مقدم العقد، حتى وصل الطرفين إلى اتفاق بعد 4 أشهر من المفاوضات حول تلك الجزئية.

ويتضمن عقد هوساوي تسلم مقدم عقد تناهز 4 ملايين ريال، فيما يتم توزيع المبلغ المتبقي على الرواتب الشهرية طوال مدة ارتباط الطرفان ببعضهما، والذي ينتهي مطلع 2018.

وضم النصر مدافع الشعلة السابق في يناير 2011، وبعد فترة بسيطة وجد اللاعب المتدرج في فئات الشباب السنية في مقاعد الاحتياط تحت قيادة الكولومبي ماتورانا، قبل أن يعيده كارينيو إلى التشكيلة الأساسية التي جلبت لخزائن الأصفر بطولتي الدوري والكأس الموسم الفائت.