• ×
الجمعة 10 شوال 1445

أمير جازان: علينا مضاعفة العمل لتحقيق أهداف الملك

أمير جازان: علينا مضاعفة العمل لتحقيق أهداف الملك
بواسطة fahadalawad 01-04-1433 07:28 صباحاً 431 زيارات
ثقة : م (وكالات) 
قال أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، نحن نعمل على عقد جلسات ولقاءات ليتم من خلالها التواصل بين المواطن والمسؤول، ونعمل بجهود حثيثة متسارعة لتحقيق تطلعات الملك عبدالله، ويجب أن نضاعف عملنا لتحقيق أهدافه.
جاء ذلك خلال جلسته الأسبوعية أول أمس بقصر الإمارة، والتي خصصت لمناقشة الخدمات المقدمة من فرع وزارة التجارة والصناعة بالمنطقة، وتحدث فيها كل من مدير الفرع خالد الأمير وعضو مكافحة الغش التجاري أحمد خواجي، وعضو لجنة مكافحة التستر التجاري حسن هزازي.
وأبرز امير جازان الدور الكبير لفرع وزارة التجارة في مراقبة الأسعار والسلع والمحافظة على اقتصاديات الوطن والمواطن، بالشراكة مع المواطن نفسه الذي يجب أن يكون هو الآخر محلا للمسؤولية عن الأمن والاستهلاك، مبرزا الخدمات التي تقدمها الدولة للمستثمر الذي يقع على عاتقه الالتزام بأنظمة السجل التجاري والعمل لحصر وضبط جميع المؤسسات والمحلات التجارية عبر قاعدة بيانات متكاملة لتكون المنطقة مهيأة في المجال التجاري لمواكبة الطفرة والتوسع المتوقع الذي تشهده المنطقة حاليا من خلال إنشاء العديد من المشاريع الحيوية والعملاقة كمشروع ضاحية الملك عبدالله ومشاريع الإسكان المختلفة.
وشدد الأمير محمد بن ناصر على أهمية التعاون بين فرع وزارة التجارة وبقية الإدارات الحكومية المعنية في المنطقة لضمان تقديم خدمات متميزة في المجال التجاري وتجاوز جميع العقبات، مشددا على أهمية التوعية لجميع المواطنين لتجاوز الكثير من العقبات.
وتحدث مدير فرع وزارة التجارة، عن الخدمات المقدمة إذ تم تسجيل 1909 شهادات تسجيل للمؤسسات خلال العام الماضي، فيما جرى الفصل في 519 قضية عبر مكتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية، وتسجيل 134 شهادة منشأ عبر الفرع.