• ×
السبت 11 شوال 1445

خالد الفيصل يلتقي قائد القوات البرية وعددا من منسوبي القطاع

خالد الفيصل يلتقي قائد القوات البرية وعددا من منسوبي القطاع
بواسطة fahadalawad 01-04-1433 07:28 صباحاً 471 زيارات
ثقة : م جدة: الوطن  
استقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس، قائد القوات البرية الفريق ركن الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وقائد المنطقة الغربية اللواء زعل البلوي وعددا من ضباط القطاع.
وتحدث الأمير خالد الفيصل خلال اللقاء عن نعمة الأمن والأمان التي منّ الله بها على المملكة، والمكانة التي تحظى بها بين دول العالم المتقدم، مؤكداً أن هذا يأتي بفضل الله أولاً ثم بجهود القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز.
وأشار أمير مكة المكرمة إلى التطور الكبير الذي وصلت إليه القوات المسلحة السعودية، والتي كانت ثمرة بناء ودعم لا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز "رحمه الله"، وما تجده من دعم واهتمام حاليا من وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز.
من جهة أخرى، يرعى الأمير خالد الفيصل خلال الفترة من 19 إلى 22 ربيع الآخر المقبل، الحفل الذي تقيمه جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بمناسبة مرور 25 عاما على إنشاء كلية طب الأسنان.
كما يشهد سموه حفل افتتاح المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان الذي تنظمه كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز.
وستعقد الكلية على هامش المؤتمر فعاليات اجتماع عمداء كليات طب الأسنان في المملكة.
وأعرب عميد كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور عبدالغني إبراهيم ميرة، عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة لرعايته احتفال كلية طب الأسنان بمرور 25 عاما على إنشائها ورعايته لأعمال المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار دعمه المتواصل لإقامة المؤتمرات والفعاليات العلمية ومنها هذا المؤتمر الذي يسلط الضوء على جمـيع المـجالات البحثية والعلمية والاكلينيكة والاطلاع على المستجدات الحديثة في هذا المجال.
وتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 1500 مشارك من الباحثين والخبراء والأطباء والمهتمين بعلم طب الأسنان، وسيطرح 170 ورقة علمية تناقش أحدث المستجدات في هذا المجال.
وبين أن أمير مكة المكرمة سيدشن أيضا المعرض العالمي لطب الأسنان الذي يشارك فيه أكثر من 25 عارضا يمثلون أكثر من 150 وكالة عالمية.