• ×
الخميس 16 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بجمعية "شفاء" الخيرية

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بجمعية "شفاء" الخيرية
بواسطة fahadalawad 04-02-1436 11:53 صباحاً 323 زيارات
ثقة ـ متابعات :  أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء"،عن فرص وظيفية شاغرة في المجالين الطبي والإداري؛ وذلك في مقر الجمعية ومركزها الطبي بمكة المكرمة.
وأوضحت الجمعية أن الوظائف تستهدف الجنسين، والأفضلية للسعوديين ولمن سبق لهم العمل بدول الخليج العربي؛ وذلك في التخصصات التالية: علاقات عامة، وتنمية موارد مالية، وصيدلة، واختصاصي باطني، وطبيبة نساء، وطبيب وطبيبة تخصص عام، واختصاصي واختصاصية علاج طبيعي، واختصاصي وفني مختبر، واختصاصي قلب، واختصاصي طب أسرة، واختصاصي عيون، واختصاصي أطفال، وممرضين وممرضات، وسائقين.
واشترطت الجمعية على المتقدمين في الوظائف الطبية وجود شهادة وخبرة في مجال التخصص، وشهادة هيئة التخصصات السعودية، مشيرةً إلى أن الوظائف تخضع لاجتياز المقابلة الشخصية. ويتم استقبال طلبات التوظيف بمقر الجمعية بالعاصمة المقدسة في حي الشوقية بجوار وزارة النقل أو عبر الفاكس رقم: (00966125333861) أو عبر البريدين الإلكترونيين (m_khan_it@yahoo.com) و(dr.marwantayeb@yahoo.com).
يذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء"، تطمح إلى أن تكون نموذجًا رائدًا للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة، فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، وتهدف إلى تقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها، وتوعيتهم بجودة عالية واستخدام أمثل للموارد.