• ×
الجمعة 10 شوال 1445

اتحاد الكرة السعودي يفكر في الاستعانة بـ«بيتوركا أو بيريرا»

اتحاد الكرة السعودي يفكر في الاستعانة بـ«بيتوركا أو بيريرا»
بواسطة fahadalawad 08-02-1436 02:10 مساءً 405 زيارات
ثقة ـ متابعات : قال مسؤول في اتحاد الكرة السعودي أمس أن خطوات جادة بدأ يتخذها مجلس إدارة الاتحاد المحلي بشأن إعفاء المدير الفني الإسباني لوبيز كارو، الذي فشل في قيادة الأخضر الكبير في الفوز بكأس «خليجي 22» التي جرت أخيرا في العاصمة الرياض، مشددا على أن إدارة اتحاد الكرة طلبت من عبد الرزاق أبو داود كتابة تقرير عن المرحلة الماضية والتي تخص المدير الفني لوبيز كارو.

وبحسب المسؤول ذاته، فإن مسؤولين مقربين لأحمد عيد بدأوا في الإعداد لملفات بدلاء لوبيز وتم اقتراح عدة أسماء من بينها الروماني بيتوركا مدرب الاتحاد وكذلك البرتغالي فيتور بيريرا إضافة إلى الأوروغواياني دانيال كارينيو، بيد أن الأخير تبدو أموره غير واضحة كون الأنباء تشير إلى أنه اقترب من التوقيع مع ناد قطري لم يكشف بعد عن اسمه.

وحدثت أول من أمس وأمس تطورات واسعة على صعيد اتحاد الكرة السعودي، وهو ما يوحي إلى خطوات جادة لإصلاح حال اتحاد الكرة على كل الأوضاع.

وبحسب مصادر موثوقة، فإن أحمد عيد أبدى رفضه لقرار اللجنة الأولمبية السعودية تشكيل فريق عمل للنظر في شكاوى أعضاء الجمعية العمومية ضد اتحاد الكرة وينضم في رفضه إلى جانب بعض أعضاء اتحاد الكرة أمثال عبد الرزاق أبو داود وعبد اللطيف بخاري.