• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الإسكان : إعلان جديد للمنتجات والمواعيد

الإسكان : إعلان جديد للمنتجات والمواعيد
بواسطة fahadalawad 12-02-1436 08:19 صباحاً 359 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكد وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي أنه لا يوجد تحيز لمناطق معينة في السعودية دون أخرى في تقديم منتجاتها أو إعلانها الأخير للاحتياج الموجود في المناطق.
وبحسب ما ذكرت صحيفة مكة قال الضويحي عن تشكيك الأهالي في مصداقية الإسكان حول ما أعلنته من قوائم، وعدم توافقها مع المناطق، وأن هناك تهميشا لبعضها: «أبدا، توزيعنا عادل، ووفق ما قدم به، ولدينا الإثباتات الكافية للرد على الجميع».
وحول الأراضي التي تسلمتها الوزارة في المحافظات وعدم البدء فيها، أشار وزير الإسكان إلى أن جميع المواقع والأراضي استلمت، وهناك أراض بدئ بها، وأما الأراضي التي لم نبدأ بها ما زالت تحت التصميم والدراسات الفنية لها.
وأشار الضويحي إلى أنه زار مشاريع المنطقة، وأحدها سوف يراه الأهالي قريبا، وهو متفائل بما شاهده خلال تفقد المشروع مع مديري الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل الكهرباء والمياه والمقاول وعدد من الجهات، وبالنسبة للخطط فقد نشرنا عنها في وسائل الإعلام، وقمنا بتنظيم الدعم السكني وفتح البوابة الالكترونية والتقديم عليه لاحقا وإعلان النتائج بعد البت في الاعتراضات وإعلان الأشخاص المستحقين على حسب مناطق المملكة، والإعلان الأول نشر في جميع الصحف عن عدد المستفيدين في المملكة.
وأضاف وزير الإسكان «في الأيام المقبلة سنعيد الإعلان عن المنتجات المتوفرة في المناطق ومواعيد التسليم وكذلك المحافظات، والآن أصبحت وزارة الإسكان عضوا في مجالس المناطق».