• ×
الخميس 9 شوال 1445

وزير الداخلية يوجّه بمراجعة إجراءات الحراسات والتدابير الأمنية بالمواقع الحيوية كافة

وزير الداخلية يوجّه بمراجعة إجراءات الحراسات والتدابير الأمنية بالمواقع الحيوية كافة
بواسطة fahadalawad 16-02-1436 04:30 صباحاً 336 زيارات
ثقة ـ متابعات : وجه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف باتخاذ الحيطة وجميع التدابير الأمنية اللازمة لتوفير الأمن للمواطنين والوافدين والتأكد من الإجراءات الأمنية المتخذة لحفظ أمنهم وسلامتهم، مشددا على ضرورة مراجعة إجراءات الحراسات والتدابير الأمنية على المواقع الحيوية في المناطق كافة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده بمكتبه في ديوان الوزارة يوم أمس (الأحد) مع قادة القطاعات الأمنية ومديري شرط المناطق رؤساء اللجان الأمنية وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة، لاستعراض أبرز الجوانب الأمنية في ضوء المستجدات التي تشهدها المنطقة.

وأمر سموه بالاهتمام بإجراءات وتدابير وخطط الحد من التسلل وتفعيل حملات تعقبهم ومتابعتهم ودعم هذه الحملات والعمليات الأمنية للوصول إلى النتائج المرجوة من ذلك، مطالبا باليقظة في ظل الأوضاع غير المستقرة لبعض دول الجوار ومواقف المملكة المعلنة في مواجهة الإرهاب ومن يدعمه.

وأكد على ثقة القيادة في كفاءة أجهزة الأمن المختلفة لحفظ الأمن وتنفيذ الخطط والإجراءات المعدة لمواجهة أي مستجدات، مشيرا إلى ثقته بأنه كلما زاد الضغط عليهم ازدادوا قوة لحماية مكتسبات الوطن وتكريس حالة الأمن والاستقرار للمواطن والمقيم.