• ×
الخميس 18 رمضان 1445

أجرى تدريبين صباحي ومسائي

المنتخب السعودي يواجه نظيره النيوزلندي ودياً غداً

المنتخب السعودي يواجه نظيره النيوزلندي ودياً غداً
بواسطة fahadalawad 01-04-1433 02:21 مساءً 581 زيارات
ثقة : الرياض يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في معسكره الحالي في مدينة ملبورن الأسترالية استعداداً لمواجهة أستراليا في 29 فبراير الحالي .

وبدأ التدريب الصباحي المغلق الساعة العاشرة والنصف حيث طبق فيه المدرب ريكارد بعض الجمل التكتيكية فيما ركز في التدريب المسائي الذي بدأ الساعة السابعة بملعب جون كين على التمرير القصير المتقن وعلى اللمسة الواحدة واللمستين وذلك في منتصف الملعب.

وسيواجه المنتخب السعودي في مباراة ودية غداً المنتخب النيوزلندي (ب) في ملعب أيبنق في ملبورن الساعة 6:30 مساءً بتوقيت ملبورن العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية وستقوم القناة الرياضية السعودية وقناة لاين سبورت بنقلها على الهواء مباشرة .

وستكون هذه المباراة فرصة للمدرب لتجربة بعض اللاعبين وخاصة لاعبي الاتفاق اللذين حضروا مباشرة بعد مشاركتهم مع ناديهم في دوري أبطال آسيا ولخلق جو من الانسجام مع لاعبي المنتخب الذي شاركوا في المباراة الودية السابقة .

وفي شأن متصل أكد طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة أن سالم الدوسري قد أنهى اليوم برنامجه العلاجي.

وسيصل رئيس شئون المنتخبات الوطنية محمد المسحل إلى مدينة ملبورن في الساعة 10 مساءً بتوقيت أستراليا برفقة إبراهيم غالب الذي سينضم لزملائه لاعبي المنتخب بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي .