• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

الإعلان عن توفر وظائف في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية
بواسطة fahadalawad 07-03-1436 04:14 مساءً 388 زيارات
ثقة ـ متابعات :  أعلنت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية عن رغبتها في شغل وظائف على برامج التشغيل (للرجال والنساء) في مقرها الرئيسي بالرياض في تخصصات مختلفة وفقًا للمؤهلات والشروط المحددة لكل وظيفة، والموضح تفاصيلها على الموقع الإلكتروني للمدينة.
واشترطت المدينة فيمن يتقدم لشغل أيٍّ من الوظائف المعلنة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، وأن تكون جميع الخبرات في القطاع الحكومي موضحًا بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة.
كما يشترط في المتقدم أن تكون جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص (شركات ومؤسسات) موضحًا بها (اسم الموظف ومسمى الوظيفة وبداية الخبرة ونهايتها وعدد ساعات العمل اليومية وعدد أيام العمل في الأسبوع)، ومرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وأن تكون جميع الخبرات في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها.
وأشارت إلى أن الاختيار لشغل تلك الوظائف سيتم وفقًا لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة، وأن الرواتب والبدلات ستحدد على أساس نظام الخدمة المدنية، كما يمنح الموظف زيادة في الراتب بمقدار (15%) من الراتب الأساسي مقابل زيادة عدد الساعات اليومية، وبدل طبيعة عمل شهري لشاغلي بعض الوظائف التخصصية والفنية، مع توفير فرص التدريب، ووجود وحدة صحية لرعاية منسوبي المدينة وعائلاتهم.
وتستقبل طلبات التوظيف إلكترونيًّا فقط من خلال موقع المدينة: http://www.kacst.edu.sa اعتبارًا من الأحد الموافق 6/3/1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 17/3/1436هـ.