• ×
الجمعة 10 شوال 1445

العقيل : الهلال سيلعب مع حطين بدون الدوليين إذا تأهل المنتخب لنصف نهائي آسيا

العقيل : الهلال سيلعب مع حطين بدون الدوليين إذا تأهل المنتخب لنصف نهائي آسيا
بواسطة fahadalawad 10-03-1436 01:52 مساءً 423 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكد أحمد العقيل، نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي، أن مباراة الهلال وحطين في ربع نهائي كأس ولي العهد قد تلعب في غياب اللاعبين الدوليين في حال وصول الأخضر إلى نصف نهائي كأس آسيا الشهر الجاري.
وقال العقيل، ضيف برنامج في المرمى : تم الاتفاق مع الهلال على ذلك، أما في حال خروج المنتخب من الأدوار التمهيدية يوم 18 يناير، ستكون المباراة بعد وصول الأخضر إلى البلاد بأيام معدودة مشيراً إلى أن نهائي كأس ولي العهد سيكون قبل بداية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015.
وحول الضغط الذي ستواجهه الأندية المشاركة آسيويا بين شهري فبراير ويونيو، أجاب العقيل: هذا أمر طبيعي، وعلى الفريق أيا كان تحمل الضغط وأتبع: طبيعة الروزنامة الآسيوية تجبر على الأندية على الضغط، وقبل اصدار الجدول تحدثنا مع الأندية وحققنا رغباتهم وفق المتاح.
وقلل العقيل من أهمية تزامن المباريات الكبيرة في الدوري السعودي مع نظيرتها بالبطولات الأوروبية الكبرى، وأضاف: الأولوية بالنسبة لنا تأتِ في لعب الدوري وفق معايير فنية، وليس متابعة البطولات الأوروبية، أما بالنسبة لمباراة الكلاسيكو والمباريات التي تتزامن معها، فهذا جاء بطلب من الأندية كونها ستلعب قبل ذلك بأيام في بطولة دوري أبطال آسيا.