• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

بالصور : ولي العهد يتقدم الأمراء والمسؤولين والمواطنين للاطمئنان على الملك

بالصور : ولي العهد يتقدم الأمراء والمسؤولين والمواطنين للاطمئنان على الملك
بواسطة fahadalawad 12-03-1436 01:41 صباحاً 336 زيارات
ثقة ـ واس : اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مساء أمس، الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وكان في استقباله لدى وصوله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض ي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين. وسأل ولي العهد الله -سبحانه وتعالى- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
كما اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الليلة، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين. وكان في استقباله لدى وصوله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ووالأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين. ودعا ولي ولي العهد الله -سبحانه وتعالى- أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.
كما استقبل وزير الحرس الوطني الليلة، الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة والوفد المرافق له الذي اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-. وحضر الاستقبال الأمراء وعدد من المسؤولين. كما اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين مساء أمس، الأمراء ورئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري والوزراء وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين الذين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض. وكان في استقبالهم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين. وأعرب أنجال خادم الحرمين الشريفين عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة، وسؤالهم عن صحة الملك المفدى -حفظه الله-.


image