• ×
الجمعة 10 شوال 1445

منصور البلوي يعلن عن صفقات الاتحاد المحلية والاجنبية الاسبوع المقبل

منصور البلوي يعلن عن صفقات الاتحاد المحلية والاجنبية الاسبوع المقبل
بواسطة fahadalawad 14-03-1436 01:46 مساءً 372 زيارات
ثقة ـ متابعات : بارك منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد، في حديث إذاعي لـ(يو.إف.إم) لجماهير ناديه مرور 88 عاما على تأسيسه, مؤكدا توقيع عقد استثماري مع عكاظ لرعاية الفريق الأول، والإعلان خلال عشرة أيام، وأن هناك عقودا قادمة سترضي طموح الجماهير.
مبينا أن الفترة الماضية لم تحقق طموح الاتحاديين، وأن الروماني بيتوركا هو مَن طلب تغيير اللاعبين الأجانب، حيث سيكتمل هذا الأسبوع التعاقد مع الرباعي الأجنبي كما طلب المدرب، وبعدها سنحقق مطالبه من اللاعبين المحليين، حيث تم الانتهاء من التعاقد مع مدافع ، وخلال أسبوع سيتم التوقيع مع مهاجم .
وشدد البلوي على أن إدارة ناديه تعمل على حل جميع الشكاوى لدى لجنة الاحتراف، حيث لم يتبق سوى 11 شكوى بقيمة 7 ملايين ريال , مؤكدا أن إدارة إبراهيم البلوي لن تفرط في نجوم الاتحاد، لأنها تبني فريقا يعيد أمجاد الاتحاد، وبالأخص اللاعب جمال باجندوح.
موضحا أن الروماني أولاريو كوزمين مدرب المنتخب السعودي، لا يملك عصا سحريّة لتحقيق البطولات، وأن على الجماهير أن تعي أن اختيارات المدرب تكون بناءً على طريقته وتكتيكه , وبين منصور البلوي أن مشكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم هي عدم توافق أعضائه .