• ×
السبت 11 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بالإدارة العامة للشؤون العسكرية

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بالإدارة العامة للشؤون العسكرية
بواسطة fahadalawad 16-03-1436 01:01 مساءً 306 زيارات
ثقة ـ الرياض : طرحت الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية وظائف شاغرة لديها برتبة عريف وجندي أول وجندي، للعمل بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي وفق المؤهلات المطلوبة.

واشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة دبلوم تخصص فندقة وخدمة طعام وضيافة مصدقة من الجهة التي أصدرتها، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ومؤهل تدريبي لا يقل عن ستة أشهر بعد الثانوية العامة، مصدقاً عليه من الجهة التي أصدرته.

وتبدأ الإدارة في استقبال الطلبات بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد القادم، وحتى العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/ 3/ 1436هـ، عن طريق بوابة التوظيف بوزارة الداخلية Jobs.moi.gov.sa.

واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويُستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحدّ شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

كما اشترطت ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً بحسب الهوية الوطنية، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة والمراحل الأخرى، وألا يقل طوله عن 168 سم، وأن يتناسب طوله مع وزنه، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية.