• ×
الجمعة 10 شوال 1445

اليابان يكتسح المنتخب الفلسطيني بالأربعة والعراق يخطف فوز ثمين أمام الأردن

اليابان يكتسح المنتخب الفلسطيني بالأربعة والعراق يخطف فوز ثمين أمام الأردن
بواسطة fahadalawad 21-03-1436 03:01 مساءً 354 زيارات
ثقة ـ متابعات : خسر المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب الياباني,بنتيجة أربعة أهداف دون رد ,في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين ،في إطار الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأسيوية 2015 في أستراليا .

بدأ الكمبيوتر الياباني بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ياسوهيتو إيندو ,في الدقيقة 8 ,وفي الدقيقة 25 سجل اليابان الهدف الثاني عن طريق اللاعب شينجي اوكازاكي ,وفي الدقيقة 44 ومن ضربة جزاء سجل كيسوكي هوندا الهدف الثالث للمنتخب الياباني ,لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد .

وفي شوط المباراة الثاني ,تمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الرابع ,عن طريق اللاعب مايا يوشيدا في الدقيقة 50 ,لتنتهي المباراة بفوز اليابان بأربعة أهداف دون رد للفدائي الفلسطيني .

وفي مباراة آخرى خطف منتخب العراق فوزا ثمينا على المنتخب الأردني ,بنتيجة هدف دون رد , في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سونكورب ، بالجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لكأس أمم أسيا 2015 في أستراليا .

سجل أسود العراق هدف المباراة الوحيد ,وهدف الفوز عن طريق اللاعب ياسر قاسم في الدقيقة 77 ,من زمن المباراة ,لتننتهي المباراة بفوز العراق بهدف نظيف .

وبهذه النتيجة يأتي العراق خلف اليابان الذي فاز برباعية نظيفة على فلسطين منذ قليل بفارق الاهداف ، ويحتل الأردن المركز الثالث ويتذيل الفدائي المجموعة .