• ×
الخميس 18 رمضان 1445

تركي بن عبدالله: بلادنا يندر في العالم الحديث مثيلها.. وستتصدّى لكل من يعادي كيانها

تركي بن عبدالله: بلادنا يندر في العالم الحديث مثيلها.. وستتصدّى لكل من يعادي كيانها
بواسطة fahadalawad 24-03-1436 01:36 صباحاً 295 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكد أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله أن المملكة بمنهجها ودعوتها بلاد خير يندر في العالم الحديث مثيلها، مشيرا إلى أن ما يحاك من تدنيس للأفكار وتضليل للوقائع انكشف بفضل تقارب وتلاحم أفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه يوم أمس (الأربعاء) بمكتبه، وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور سليمان أبا الخيل يرافقه وكلاء الوزارة وعدد من مسؤوليها الذين قدموا للسلام عليه.

وقال الأمير تركي: "إن بلادنا بمنهجها ودعوتها بلاد خير يندر في العالم الحديث مثيلها، فتقاربنا وتلاحمنا وتكاتفنا محك ومقصد لأعدائنا الذين يعملون على زعزعة وتفكيك ترابطنا وتآخينا".

وتابع: "ما يحاك من تدنيس للأفكار وتضليل للوقائع انكشف ولله الحمد بتلاحمنا وتكاتفنا واجتماعنا على كلمة التوحيد، فما يراه العقل نراه في الفعل، وما حُفظنا إلا بحفظنا لكتاب الله بتطبيق أوامره واجتناب نواهيه واتباع سنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم".

وأكد على الوقوف في وجه كل من يعادي كيان الدولة القائم على الكتاب والسنة ومن يستغل ضعاف النفوس والعقول والغرائز الإنسانية الدنيئة لتنفيذ مخططاته الهدامة، مشيرا إلى أن المسؤولية كبيرة على وزارة الشؤون الإسلامية ليس فقط في الأمور العملية اليومية بل الاستراتيجية التي تتطلع إليها قيادة هذه البلاد.