• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

زفة العريس تشد انتباه زوار جناح المملكة ببلجيكا

زفة العريس تشد انتباه زوار جناح المملكة ببلجيكا
بواسطة fahadalawad 15-10-1432 08:50 مساءً 709 زيارات
ثقة (واس) 
واصل جناح المملكة في معرض اكسنتا في بلجيكا عروضه اليوم حيث تمتع البلجيكيون بالعروض الفنية الشعبية المتنوعة وشاهدوا زفة العريس في مشهد تمثيلي يرافقه غناء الفرق الشعبية كتراث سعودي شد انتباه زوار المعرض .
كما شهدت أجنحة المعرض المختلفة إقبالا كبير من الزوار وكان جناح شركة ارامكو السعودية من الأجنحة التي لاقت إقبالا كبيرا حيث تعرف الزوار على مراحل التنقيب وإنتاج وتكرير وتسويق البترول كما أطلعوا على عمليات الغاز التي تقوم بها الشركة في كافة انحاء المملكة ،
و تعرف الزائرون على دور الطاقة الذي تلعبه بالنسبة للصناعات المختلفة والتعريف بجهود ارامكو في هذا المجال وبمعاير السلامة التي تتبعها في أعمالها المختلفة بالإضافة لدورها القيادي في مجال المحافظة على البيئة إضافة إلى الدور الثقافي والاجتماعي الذي تلعبه ارامكو في مجال خدمة المجتمع .
كما شهد جناح الصندوق السعودي للتنمية ممثلا ببرنامج تنمية الصادرات بالصندوق إقبالا من رجال الإعمال والمواطنين الذين استمعوا إلى شرح من القائمين على الصندوق عن نشاطاته .
وأوضح المشرف على جناح الصندوق كبير الأخصائيين الصناعيين بالصندوق يوسف بن عبدالله العوهلي ان الجناح يعرف الزوار على برامجه التي تهدف إلى توفير التمويل أو الضمان المالي للمصدر السعودي أو مستورد المنتجات السعودية مما يمنح المصدر السعودي قدرة تنافسيه في الأسواق العالمية.
وقال ان البرنامج حريص على التواجد في جميع المحافل التي تعرف المستوردين للصناعات السعودية على برامجه في تمويل أو ضمان الصادرات السعودية.