• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الأولمبي تغلب على الرائد في كأس فيصل

الشباب يؤدي تدريباته بعد مواجهة القادسية الودية

الشباب يؤدي تدريباته  بعد مواجهة القادسية الودية
بواسطة fahadalawad 03-04-1433 03:49 صباحاً 528 زيارات
ثقة : الرياض أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودهوم بعد فراغه من اللقاء الودي أمام فريق القادسية أمس والذي كسبه الفريق الشبابي بهدف وحيد .

قسم برودهوم الفريق إلى مجموعتين اكتفت المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء القادسية بإجراء تمارين إسترجاعية فيما أدت المجموعة الثانية مناورة على منتصف الملعب فيما استدعى الجهاز الفني للفريق الأول لاعب الفريق الأولمبي عمر المزيعل للمشاركة في التدريبات .

وواصل اللاعب المحترف البرازيلي فيرناندو منيغازو برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول المضمار وكذلك البرازيلي ويندل الذي اكتفى باللف حول المضمار.

وضمن الجولة الحادية والعشرون لمساببقة كأس الأمير فيصل بن فهد كسب الفريق الأولمبي بنادي الشباب عصر اليوم نظيره الرائد بنتيجة (3-1) على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ليرتفع رصيده إلى (34) نقطة.

سجل الأهداف كلاً من : عبدالله عطيف ومشاري المشاري وصقر عطيف .

من جانب آخر أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم الجمعة تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الفرنسي يان وذلك استعداداً للقاء شقيقه بنادي الطائي يوم الخميس القادم في مدينة (حائل) حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين , وقسم الفرنسي يان اللاعبين لعدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

وفي منافسات دوري طائرة الممتاز خسر فريق الشباب أمام نظيره فريق الإتحاد بثلاثة أشواط لشوط في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة .