• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

هدف إيراني قاتل يسلب الصدارة من الإمارات

هدف إيراني قاتل يسلب الصدارة من الإمارات
بواسطة fahadalawad 28-03-1436 03:58 مساءً 409 زيارات
ثقة ـ متابعات : سجل المهاجم رضا غوتشان نجاد هدفا قاتلا في مرمى الامارات منح إيران الفوز 1-صفر وصدارة المجموعة الثالثة اليوم الاثنين، في بريزبين ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لكأس آسيا 2015 لكرة القدم.
وكانت الإمارات على بعد ثوان من تفادي مواجهة محتملة مع اليابان حاملة اللقب في ربع النهائي، علما بان الاخيرة تلعب على صدارة المجموعة الرابعة غدا الثلاثاء مع الاردن في ملبورن، لكنها تلقت هدفا في وقت كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.
ورفعت ايران رصيدها الى 9 نقاط مقابل 6 للامارات التي كانت قد تأهلت معها سابقا بعد الجولة الثانية.
وفي مباراة آخرى , حسمت البحرين مواجهتها "الشرفية" مع جارتها قطر بالفوز عليها 2-1 اليوم الاثنين على "ستاديوم أستراليا" في سيدني في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس أسيا أستراليا 2015.
ودخل المنتخبان الخليجيان اللقاء بعد أن فقدا الأمل في بلوغ الدور ربع النهائي بخسارتهما مباراتيهما الأوليين في النهائيات، قطر أمام الإمارات (1-4) وإيران (صفر-1) والبحرين أمام إيران (صفر-2) والإمارات (1-2).
وكانت المواجهة بين الطرفين بالتالي بهدف توديع استراليا بطريقة ايجابية يبنيان عليها من اجل الاختبارات المستقبلية التي تبدأ مع التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال روسيا 2018.