• ×
الجمعة 10 شوال 1445

هيئة كبار العلماء تنوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين للمواطنين

هيئة كبار العلماء تنوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين للمواطنين
بواسطة fahadalawad 04-04-1436 01:05 مساءً 348 زيارات
ثقة ـ واس : نوهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بالمضامين القيمة لكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي وجهها للمواطنين , التي أكدت على التمسك بالنهج القويم الذي سارت عليه هذه الدولة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله متمثلا في دستورها كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد: لقد كانت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله منطلقة من التأكيد على دستور البلاد الكتاب والسنة موضحة في الوقت نفسه الأخذ بكل ما من شأنه وحدة الصف وجمع الكلمة والدفاع عن قضايا الأمة على هدي من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي ارتضاه المولى سبحانه لنا وهو دين السلام والرحمة والوسطية والاعتدال .

وأضاف معاليه : أن هذه المضامين القيمة هي رسالة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للداخل والخارج في استمرار سياسة المملكة العربية السعودية بثبات واستقرار محافظة على ثوابتها الدينية وركائزها السياسية .

وسأل الدكتور الماجد الله سبحانه وتعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التوفيق وأن يحفظه ، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ذخرًا للإسلام والمسلمين, لما فيه خير وعز هذا البلد الأمين .