• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

لتقوية العلاقة مع الصناعيين

الكهرباء تدعم الصناعة الوطنية بأكثر من 11 مليار ريال سنوياً

الكهرباء تدعم الصناعة الوطنية بأكثر من 11 مليار ريال سنوياً
بواسطة fahadalawad 16-10-1432 01:34 مساءً 653 زيارات
ثقة : خاص  صرح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك أن الشركة دعمت الصناعة الوطنية بأكثر من 11 مليار ريال خلال الأثنى عشر شهراً الماضية ضمن جهودها المتصلة لتوطيد ودعم العلاقات مع المؤسسات والقطاع الخاص وتوطيد العلاقة الاستراتيجية مع الصناعيين .
وأوضح البراك أن قيمة أوامر الشراء الصادرة مباشرة للمصانع الوطنية من الشركة السعودية للكهرباء بلغت خلال الأثنى عشر شهراً الماضية ستة الآف واربعمائة مليون ريال لتوريد احتياجاتها من مواد التوزيع من كابلات وأعمدة ومحولات وعدادات وقواطع وغيرها.
كما أن المصانع الوطنية زودت مقاولي الشركة بعدد من المنتجات مثل أبراج نقل الطاقة وأنظمة التحكم وكابلات الجهد العالي وغيرها بقيمة تجاوزت خمسة مليارات ريال خلال نفس الفترة .
واشار البراك إلى أن الشركة بجانب توفيرها لطاقات التوليد المطلوبة لمواكبة الطلب الصناعي على الكهرباء تعمل على تمتين العلاقة بينها وبين المصانع الوطنية من خلال إعطاء الأولوية عند شراء المواد وقطع الغيار للشركات السعوية حرصاً منها على دعم ومساندة الصناعة الوطنية . كما أن الشركة تلزم الشركات الاجنبية على الاستعانة بالشركات السعودية في تنفيذ عقودها.
وأكد الرئيس التنفيذي أن هذا المنحى يؤكد ثقة الشركة بقدرات المصانع الوطنية وجودة منتجاتها وحرصها على دعم علاقاتها مع الصناعيين والتي قال أنها تقوم على أسس من الشفافية والثقة والتعاون الكامل.