• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الشباب يتعادل مع العين سلباً والنصر يتعادل مع بونيودكور بهدف لكل منهما

الشباب يتعادل مع العين سلباً والنصر يتعادل مع بونيودكور بهدف لكل منهما
بواسطة fahadalawad 05-05-1436 11:33 مساءً 388 زيارات
ثقة ـ متابعات : تعادل العين الإماراتي وضيفه الشباب السعودي بدون أهداف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم، والتي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وحضرها 15,426 مشجع.
كانت الأفضلية العيناوية أقوى في الشوط الأول، من ناحية الاستحواذ على الكرة، إضافة إلى الفرص المتاحة التي بدأها إبراهيم دياكيه، وعاد الغاني جيان اسامواه في العديد من المناسبات، وأجري الكرواتي زلاتكو مدرب العين، تبديلاً تكتيكياً في شوط المباراة الثاني بدخول محمد عبد الرحمن وخروج دياكيه، ودخول سعيد الكثيري كمهاجم صريح ثان وخروج الفرنسي كيمبو ايكوكو، إلا أن التعادل السلبي ظل صامداً حتى نهاية المباراة.
ويتصدر باختاكور الأوزبكي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، والعين ثانياً بنقطة واحدة، الشباب ثالثاً بنفس رصيد العين، ونفط طهران الإيراني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
وفي مباراة آخرى , استهل النصر مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بالتعادل أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
الفريق الأوزبكي باغت النصر بهدف مبكر بواسطة دوستونبيك خامداموف عند الدقيقة (14) لينهي به الشوط الأول. وبعد مرور خمس من بداية الشوط الثاني تمكن الأورغوياني فابيان ايستونوف من تعديل النتيجة للنصر، الذي ضغط على خصمه دون أن يتمكن من تحقيق هدف الفوز.
وضمن المجموعة نفسها حقق بيروزي الايراني فوزا كبيرا على ضيفه لخويا القطري بثلاثة أهداف نظيفة. وانتظر بيروزي حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل في الدقيقة 60 عبر محسن بنغار قبل ان يضيف الثاني بعد 6 دقائق عبر هادي نوروزي ثم أكد القائد محمد نوري الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 83.
وسيحل النصر في الجولة المقبلة ضيفا على لخويا القطري فيما يستضيف بونيودكور الأوزبكي بيروزي الإيراني يوم الثالث من مارس القادم.