• ×
الخميس 16 شوال 1445

خادم الحرمين وملك الأردن يبحثان أوضاع المنطقة

خادم الحرمين وملك الأردن يبحثان أوضاع المنطقة
بواسطة fahadalawad 07-05-1436 12:09 صباحاً 324 زيارات
ثقة ـ الرياض : عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض يوم أمس (الأربعاء) جلسة مباحثات رسمية مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان ملك الأردن قد وصل في وقت سابق إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة، وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الملك خالد الدولي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقد جرى خلال اجتماع الجانبين بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، كما تمت مناقشة مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط.

حضر جلسة المباحثات الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض والأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني وعدد من المسؤولين، وكذلك الوفد المرافق للملك عبدالله.

عقب ذلك، أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريما لملك الأردن بمناسبة زيارته للمملكة، حضرها عدد كبير من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين والوفد الرسمي المرافق لملك الأردن.

كما استقبل الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد في قصره بالرياض بعد ذلك ملك الأردن، وجرى خلال الاستقبال بحث ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، قبل أن يغادر الملك عبدالله الرياض منهياً زيارته الرسمية للمملكة.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ونائب رئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، وسفير الأردن لدى المملكة جمال الشمايلة، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.