• ×
الخميس 9 شوال 1445

"هدف" يطرح 15 ألف وظيفة للسعوديين

"هدف" يطرح 15 ألف وظيفة للسعوديين
بواسطة fahadalawad 12-05-1436 04:08 مساءً 301 زيارات
ثقة ـ متابعات : يدشن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الأحد المقبل 17 جمادى الأول 1436هـ الموافق 8 مارس 2015م، النسخة الرابعة من معرض "لقاءات" الإلكتروني للتوظيف، بمشاركة أكثر من 50 منشأة من القطاع الخاص، حيث سيتم الإعلان عن طرح 15 ألف وظيفة للسعوديين من الجنسين.
ويهدف المعرض، الذي يستمر خمسة أيام، إلى ربط أصحاب العمل مع الباحثين عن عمل إلكترونياً عن طريق الإنترنت، حيث سيوفر الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل.
وقال نائب مدير عام هدف لدعم التوظيف، الدكتور منصور المنصور: "المعرض النوعي يتيح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال منصات إلكترونية في عرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل، كما يتيح للباحثين عن عمل الاستفادة من المعرض من خلال الاطلاع على المنصات الإلكترونية للجهات المشاركة في المعرض والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم".
وأضاف: "سيكون بإمكان الباحث عن عمل الدخول إلى موقع معرض لقاءات الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، وذلك من خلال الرابط التالي: www.eliqaat.com".
وأردف: "سيكون بإمكان الباحثين عن عمل من غير المسجلين في موقع "طاقات للتوظيف الإلكتروني"، التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية في الموقع كي يتسنى لهم التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة".
وقال "المنصور": "المعرض يعد فرصة للباحثين والباحثات عن عمل السعوديين أو الأبناء من أم سعودية للالتقاء بأصحاب الأعمال إلكترونياً بدون تكبد عناء البحث التقليدي عن الوظائف، حيث بإمكان الباحث عن عمل التقدم إلى الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال فترة المعرض".
وأضاف: "يتيح المعرض للباحثين عن عمل التواصل المباشر من خلال محادثات نصيّة مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضية بعد الاطلاع على فترة الدوام المحددة على كل منصة تابعة للمنشأة".