• ×
الخميس 16 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بالهيئة الملكية بينبع

الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بالهيئة الملكية بينبع
بواسطة fahadalawad 01-06-1436 08:56 صباحاً 320 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت الهيئة الملكية بينبع الصناعية عبر موقعها الإلكتروني توافر 183 وظيفة شاغرة، منها إدارية وطبية وتعليمية وفنية وهندسية لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والماجستير للرجال والنساء.

وفي التفاصيل، اشترطت "ملكية ينبع" ألا يقل التقدير عن جيد، وإجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة، وأن تكون الشهادة العلمية حسب التخصص المطلوب، وأن يكون حاصلاً على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن يكون المؤهل يعادل شهادة الاختصاص السعودي "البورد السعودي" في مجال التخصص للوظائف الطبية. فيما اشترطت على المعلمين أن تكون الدراسة انتظاماً، والحصول على دبلوم تربوي، وأن يكون من خريجي كليات المعلمين "مسار" في التخصص، واجتياز اختبار الكفايات من المركز الوطني للقياس والتقويم بقسميه العام والتخصصي، بدرجة لا تقل عن (50) درجة.

وأوضحت "ملكية ينبع" أنه لكي يتم التقديم على إحدى الوظائف بالهيئة الملكية يجب اتباع الآتي: الدخول على النظام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، وفي حال فقدان كلمة المرور أو اسم المستخدم يجب الضغط على "نسيت بيانات التسجيل"، أو الضغط على تسجيل "مستخدم جديد" في حال لم تكن مسجلاً مسبقاً، وإكمال السيرة الذاتية عن طريق الضغط على إكمال السيرة الذاتية، واختيار الوظيفة التي تناسب شهاداتك ومؤهلاتك في قسم الوظائف المتوافرة، ومن ثم الضغط على التقديم الآن.

وعلى الراغبين في التقديم زيارة الرابط الآتي: www.rcjy.gov.sa