• ×
الخميس 16 شوال 1445

الأمير متعب : قرارات خادم الحرمين جنبت بلادنا المخاطر.. والمواطن خط الدفاع الأول

الأمير متعب : قرارات خادم الحرمين جنبت بلادنا المخاطر.. والمواطن خط الدفاع الأول
بواسطة fahadalawad 07-06-1436 05:20 مساءً 338 زيارات
ثقة ـ متابعات : التقى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني, بالقيادات العسكرية بمقر الوزارة في الرياض، اليوم الجمعة، حيث قام سموه بزيارة مركز العمليات، وبحث واستعرض خلالها المستجدات العسكرية والأمنية في ضوء العمليات العسكرية المنفذة عبر عملية (عاصفة الحزم).
كما ناقش جميع التدابير اللازمة حسب الخطط الموضوعة، مستمعاً لإيجاز حول جاهزية قوات ووحدات الحرس الوطني واستعدادها التام لتنفيذ المهام الموكلة إليها .
عقب ذلك ترأس اجتماعاً بمكتبه بحضور نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات.
وأكد الأمير متعب بن عبدالله جاهزية وحدات الحرس الوطني القتالية والأمنية، وأنها تتشرف بالقيام بواجبها جنباً إلى جنب وتشارك وتساند ضمن منظومة قواتنا العسكرية للدفاع عن وطننا الغالي ومقدراته، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة لقوات العسكرية.
ولفت إلى أن القرارات الحكيمة لخادم الحرمين المواقف الشجاعة التي تجنب بلادنا الغالية المخاطر وتحفظ أمنها واستقرارها، مشددا سموه على أهمية تعزيز جميع الإجراءات اللازمة، وأخذ الحيطة والحذر والتعامل بما تمليه المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، مؤكدًا أن المواطن السعودي هو خط الدفاع الأول عن وطنه.