• ×
الجمعة 10 شوال 1445

النصر يستعيد الصدارة بثلاثية في مرمى الاتحاد والهلال يظفر بنقاط التعاون

النصر يستعيد الصدارة بثلاثية في مرمى الاتحاد والهلال يظفر بنقاط التعاون
بواسطة fahadalawad 15-06-1436 11:50 مساءً 544 زيارات
ثقة ـ متابعات : حافظ نادي النصر على صدارة دوري عبداللطيف جميل في المرحلة 21 بعد تحقيقه لفوز مثير بثلاثة أهداف لهدف على نظيره الاتحاد في الدقيقة 85 و89 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه أحمد الفريدي.
تقدم نادي الاتحاد عن طريق مهاجمه عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 40 من الشوط الأول في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ستاد الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة، وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 77 يدرك المحترف أدريان ميرزيجويسكي التعادل.
وكادت المباراة تنتهي بالتعادل إلا أن لاعب النصر الفريدي كان له رأي أخر في الدقيقة 85 و89 ليحرز هدفين متتاليين يحافظ بهما على صدارة الدوري للنصر ونقاط المبارة ويصل إلى النقطة 51 بفارق نقطتين عن منافسه الأقرب الأهلي صاحب 49 نقطة.
وفي مباراة آخرى , ظفر الهلال بنقاط لقاء التعاون بهدف يتيم حمل إمضاء ناصر الشمراني في الدقيقة (59)، وشهدت المواجهة تألقا من حارس الهلال حسن شراحيلي الذي أنقذ مرمى فريقه من عدة فرص خطرة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة ال ٢١ لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.. وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى ٤٤ نقطة في المركز الثالث بينما بقي رصيد التعاون عند ٢٥ نقطة في المركز السابع.