• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

مراكز متقدمة لأبناء حائل في مؤتمر جدة الطلابي

مراكز متقدمة لأبناء حائل في مؤتمر جدة الطلابي
بواسطة fahadalawad 17-06-1436 12:14 مساءً 663 زيارات
ثقة : حائل  حازت الطالبة نورة محمد علي الثرواء من كلية الآداب في جامعة حائل ، على المركز الأول في محور الرسم التشكيلي ضمن منافسات المؤتمر الطلابي الذي أقيم في جدة ، ويتنافس من خلاله الموهوبين من الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات والمعاهد السعودية وفي محاور تنافسية مختلفة.

كما فاز الطالب يوسف لافي الشمري من كلية الهندسة بالمركز الثاني في محور العلوم الأساسية والهندسية ، وفازت الطالبة علياء معزي شخير العنزي من كلية العلوم على المركز الخامس في محور العلوم الأساسية والهندسية .

من جانبه بارك الدكتور سعود النايف عميد شؤون الطلاب ومنسق المؤتمر الطلابي في جامعة حائل لجميع منسوبي الجامعة ، وعلى رأسهم معالي الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ، على ماتحقق من تميز لطلاب الجامعة المشاركين في المؤتمر ، مشيراً إلى انه شارك عدد من طلاب وطالبات الجامعات في عدد من الدورات التدريبية المصاحبة للمؤتمر والزيارات الترفيهية الهادفة لأبرز المعالم السياحية في محافظة جدة .

وأكد النايف أن هذا المؤتمر يصقل مهارات الطلاب في محاور المؤتمر المختلفة وتحفيز الطلاب على المشاركة في المؤتمرات التي تعقد داخل المملكة وخارجها وهذا ما حدث فعلا حيث تقدم طلابنا وطالباتنا بأوراق عمل وأعمال فنية حققت مراكز متميزة في تلك المؤتمرات والمسابقات .