• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

نجوم الوسط الرياضي يوجهون رسالة لإيران قبل موقعة الأهلي

نجوم الوسط الرياضي يوجهون رسالة لإيران قبل موقعة الأهلي
بواسطة fahadalawad 17-06-1436 10:52 مساءً 344 زيارات
ثقة ـ متابعات : وجه نجوم الوسط الرياضي السعودي رسالة خاصة لدولة إيران ، قبل المواجهة القوية والمثيرة التي ستجمع يوم غداً الثلاثاء بين الأهلي ومضيفه تركتور الإيراني ، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 .
وكان باسم أبو داود رئيس بعثة النادي الأهلي في إيران قد أكد على سلامة جميع أفراد البعثة بعد حادث مروري طفيف للباص الذي أقل اللاعبين إلى التدريبات في تبريز الإيرانية .
وكتب فهد الهريفي نجم النصر السابق ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : الف الحمد على سلامة بعثة الأشقاء في النادي الأهلي نسأل الله أن يعيدهم سالمين غانمين من كل شر إلى أرض الوطن .
ومن جانبه ، كتب مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الشباب طارق النوفل عبر حسابه بتويتر : إلى إيران سلامة بعثة نادي الأهلي السعودي هي أولى مطالبنا وإن حدث لهم مكروه فأنتم تلعبون بالنار كل سعودي بألف منكم .
فيما كتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الغيامة عبر حسابه بتويتر : سلامات لفريقنا الأهلي السعودي في تبريز الإيرانية .. الف سلامة لكل اللاعبين .. وللأستاذ عبد المجيد المفرح والكابتن باسم أبو داود خطاكم السوء .
اما الإعلامي الأهلاوي المعروف سامي القرشي ، فقد كتب عبر حسابه بتويتر : الأهلي تراكتور ، كلنا ثقة في لاعبي فريقنا بغض النظر عن ظروف المباراة سواء فنية أو عناصرية أو أجواء ، رسالة إلى أحبتنا هناك ، لستم وحدكم نحن معكم .