• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

النصر يواجه التعاون والأهلي يلاقي العروبة بالجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل

النصر يواجه التعاون والأهلي يلاقي العروبة بالجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل
بواسطة fahadalawad 21-06-1436 11:05 مساءً 400 زيارات
ثقة ـ متابعات : تختتم لقاءات الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء غدٍ السبت، بإقامة خمس مواجهات هامة على مختلف ملاعب المملكة.

ففي اللقاء الأول، يسعى النصر متصدر ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، للمضي قدماً نحو الاحتفاظ بلقبه حين يستقبل التعاون صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة، وذلك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

كما يطير منافسه الأهلي إلى الجوف ليلاقي العروبة في مواجهة هامة للطرفين، حيث يملك الأهلي 49 نقطة في رصيده في المركز الثاني، فيما يسعى العروبة صاحب المركز الأخير "مؤقتاً"، للابتعاد عن مناطق الخطر، ويملك في رصيده 14 نقطة.

وفي لقاء آخر، يستقبل الهلال صاحب المركز الرابع، نظيره الفيصلي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة التاسعة مساءً ( بعد مواجهة النصر والتعاون)، ويملك الهلال 44 نقطة، فيما جنى الفيصلي 30 نقطة في المركز السادس.

وفي مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يستقبل الرائد نظيره الشباب في لقاء يسعى من خلاله الرائد للهروب من منطقة الخطر حيث يملك في رصيده 18 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما يحل الشباب في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وفي آخر المواجهات، يستقبل الفتح نظيره الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ويملك الفتح 23 نقطة في المركز الثامن، فيما يحل الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.