• ×
الخميس 9 شوال 1445

فتح باب التقديم لاستقدام العمالة البنجلادشية

فتح باب التقديم لاستقدام العمالة البنجلادشية
بواسطة fahadalawad 26-06-1436 11:36 صباحاً 428 زيارات
ثقة ـ متابعات : دعا وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية، زياد الصايغ، المواطنين الراغبين باستقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بالتقدم لأكثر من 337 مكتب وشركة استقدام المصرح لها والمنشورة بياناتها في موقع مساند الإلكتروني www.musaned.gov.sa.
وأبان وكيل وزارة العمل، أن تكلفة الاستقدام ستكون مُعلنة في الموقع الإلكتروني لاستقدام العمالة مساند بالإضافة إلى مدد الاستقدام حسب المكاتب والشركات المرخص لها. وسيتم البدء في إصدار التأشيرات يوم الاثنين المقبل الأول من رجب للعام الحالي 1436هـ الموافق 20/ 4/ 2015م.
ونبه الصايغ إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي ولن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة في حال وجود فروقات عما يتم نشره في الموقع وبين ما هو على أرض الواقع، داعياً كافة المستفيدين للإبلاغ عن أية مخالفات من خلال البريد الإلكتروني:musaned@mol.gov.sa أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة؛ لضمان تحقيق مصلحة جميع أطراف عملية الاستقدام.
يشار إلى أنَّ تكاليف الاستقدام يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن موقع مساند إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام، مع إتاحة الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقاً لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها بشكل تنافسي وعادل.