• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

"اتحادي "يفتح النار على" بيتوركا" بسبب "نور و المنتشري"

"اتحادي "يفتح النار على" بيتوركا" بسبب "نور و المنتشري"
بواسطة fahadalawad 30-06-1436 11:32 مساءً 452 زيارات
ثقة ـ متابعات : هاجم الأستاذ جمال عارف مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الاتحاد ، الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد ، وذلك بسبب خسارته في الكلاسيكو ضد الهلال بثلاثية نظيفة ، وابعاده الثنائي المخضرم محمد نور وحمد المنتشري بشكل مهين عن تدريبات الفريق الاتحادي منذ بداية الدور الثاني من الموسم الجاري .

وكتب عارف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : قلت عن بيتوركا انه مدرب انضباطي مع بداية اشرافه لكنه تحول إلى مدرب صدامي .. لم أحكم عليه فنياً إلا بعد أربع مباريات واتضح إنه مفلس .. واضح !! .

وأضاف : في زمن الاتحاد (كّوش) العميد على البطولات محلية وخليجية وعربية وآسيوية ووصل للعالمية .. في زمن أندية أخرى يبحثون عن بطولة (الحلم) فارق الطموح .

وعن ابعاد الثنائي محمد نور والمنتشري من قبل بيتوركا عن تدريبات الاتحاد ، أشار : استمرار عناد بيتوركا لعودة نور ومنتشري .. لا يكون بيتوركا عنده صك على الاتحاد واحنا ماندري .. تراه في النهاية حيترك النادي ولا يترك مليم واحد !! .

وإختتم جمال عارف تغريداته ، قائلاً : نور اخطأ وكذلك المنتشري ويستحقان العقاب ولكن ابعادهما بهذه الطريقة فيه اهانة لتاريخهما مع العميد .